ترفيه * ثقافة * برامج * فنون * هكر * منوع *السلسلة بشبطة ..


    الجثة المخبأة في الخزانة ..مشاجرة زوجية بسبب علاقة جنسية مع صديق انتهت بالموت

    شاطر
    avatar
    ((*** المدير العام ***))
    محمد سلمان محمد
    محمد سلمان محمد

    عدد المساهمات : 66
    تاريخ التسجيل : 24/10/2010
    العمر : 27
    الموقع : سوريا

    الجثة المخبأة في الخزانة ..مشاجرة زوجية بسبب علاقة جنسية مع صديق انتهت بالموت

    مُساهمة من طرف ((*** المدير العام ***)) في الإثنين أكتوبر 25, 2010 3:04 am

    الجثة المخبأة في الخزانة ..مشاجرة زوجية بسبب علاقة جنسية مع صديق انتهت بالموت الحوادث شارك

    ألقت شرطة قسم السكري بحلب القبض على زوج سيدة عثر عليها مقتولة خزانة منزلها الأسبوع الماضي المشتبه فيه بقتلها حيث اعترف بارتكابه الجريمة دون قصد .

    وقال مصدر في شرطة حلب لسيريانيوز " بعد التقصي والمتابعة ألقي القبض على زوج المغدورة المشتبه فيه بارتكاب الجريمة وتم ذلك في محافظة طرطوس حيث توارى الزوج ويدعى "محمود – ب " وعمره 40 سنة في بلدة الحميدية وتم سوقه للتحقيق في حلب حيث اعترف بإقدامه على ضرب زوجته أثناء مشاجرة زوجية ".
    وكان عثر على جثة المغدورة " نديمة - ح "في خزانة منزلها بحي الزبدية داخل كيس بلاستيكي بعد تصاعد الرائحة من الجثة وبين الفحص الطبي وجود بعد جنائي في الوفاة التي حصلت بسبب النهي العصبي التالي لعنف وشدة تعرضت لهما حيث لوحظ وجود آثار كدمات.
    وجاء في اعترافات الزوج حسب المصدر " أنه لم يكن ينوي أو يقصد قتلها بل ضربها وتعنيفها بسبب عدم قطع علاقتها الجنسية بصديق له، ولم يتوقع موتها بل فقدانها الوعي فوضعها على شرفة المنزل وأخذ طفليه إلى بيت أهله ثم عاد ووضع جثتها في كيس بلاستيكي داخل الخزانة تمهيداً للتخلص منها إلا أنه لم يتمكن فغادر إلى طرطوس " .
    و أوضح المصدر أنه " تم توقيف الشخص المشار إليه وهو صديق للزوج حيث اعترف بوجود علاقة مع المغدورة ولكن بعلم زوجها،وتم إحالة المقبوض عليهما إلى القضاء المختص ".
    سيريانيوز – حلب

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 10:49 am